خدمة ما بعد البيع
بناء قيمة للعملاء بمنتجات جديرة بالثقة
خدمتنا عن بعد

باختيار Morn Laser ، يحصل العملاء من أي ركن من أركان العالم على خدمة خالية من القلق. سيكون لديك فريق خدمة دقيق للإجابة على استفساراتك ، واستكشاف مشكلات جهازك وإصلاحها حتى تتمكن من التركيز على عملك.

دعم العملاء

الانضمام إلى عائلة Morn Laser الكبيرة ، فأنت محاط على الفور بمجموعة من خبراء الليزر والفنيين المحترفين ومجموعة من دعم العملاء المتحمسين.

تقوم فرق دعم العملاء المخلصين والخدمات لدينا بالإجابة على أسئلتك ، ومساعدتك في تحديد منتج الليزر المناسب لعملك ، والتأكد من حصولك على أقصى استفادة من أجهزتك. كل ما نريده هو أن نقدم لك ، عميلنا الأكثر قيمة ، تجربة راضية مع Morn Laser.

دعم البريد الإلكتروني والهاتف
الدردشة عبر الإنترنت عبر سكايب ،
Wechat أو WhatsApp
دليل اليدوي &
تدريب على الأنترنت
دعم مدى الحياة
خدمة ما بعد البيع

نحن نقدم خدمة عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للرد على مكالمتك والمساعدة في حل أي مشاكل فنية قد تواجهك. الفنيين لدينا على استعداد للذهاب إلى موقعك للتثبيت والتدريب والدعم الفني للتأكد من حصولك على أفضل ما في جهاز الليزر الخاص بك.

ضمان سنتين
ضمان لمدة عامين على الجهاز وصيانة الجهاز مدى الحياة مجانًا.
تدريب مجاني على الآلة

تدريب مجاني على الآلة للتأكد من أنك تتقن جميع المهارات الأساسية اللازمة للتثبيت والتشغيل وإعداد البرامج والصيانة والتعامل مع مشاكل جهازك.

24/7 خدمات عبر الإنترنت

خدمات عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال WhatsApp أو Skype أو البريد الإلكتروني أو الهاتف ، للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول الجهاز.

دعم المهندسين في الموقع

دعم المهندسين في الموقع للتدريب في الخارج وخدمات ما بعد البيع.

دليل مستخدم سهل الاستخدام

دليل مستخدم سهل الاستخدام وتشغيل الفيديو باللغة الإنجليزية أو لغتك المحلية.

تركيب الجهاز

سيتم توفير مقاطع فيديو لتشغيل الماكينة ودليل مستخدم مع مخططات للبنية التحتية وخطط تخطيطية لتركيب الماكينة وتشغيلها وصيانتها وحل المشكلات. كبار المهندسين على استعداد لدعم تركيب الماكينة بالكامل في الموقع.

تمرين

سيتم تقديم تدريب مجاني على الماكينة للتأكد من أن الفنيين لديك يتقنون جميع المهارات الأساسية للبرمجة وصيانة الماكينة وأداء القطع. يتم توفير التدريب الفني وجهاً لوجه أيضًا في مجمع الليزر الصناعي الخاص بنا في Xintai حيث توجد آلات مُجمَّعة جيدًا وجميع أنواع الأدوات وأجهزة الاختبار في مكانها الصحيح.

دعم فني

مهندسو Morn Laser ذوو الخبرة مستعدون لتقديم الاستشارات عبر الهاتف وعبر الإنترنت خلال فترة الضمان البالغة 24 شهرًا للتأكد من تعظيم الفوائد الخاصة بك. ستستمتع بالدعم الفني المجاني مدى الحياة حتى بعد الفترة المضمونة. فريق ما بعد البيع لدينا متاح 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع لتقديم حلول سريعة لمشاكلك.

ضمان الجودة

لضمان جودة الماكينة ، سيتم إجراء اختبار مفصل للماكينة قبل الشحن. سنقوم بتشغيل الآلة لبضعة أيام ونستخدم مواد العميل للاختبار. سيحصل كل عميل على آلة الجودة الخاصة به بنفس سرعة المعالجة وأداء العمل مثل اختبار العينة. لن يتم ترتيب الشحنات إلا بعد حصول الماكينة على أفضل أداء لها.

التزام

نحن نلتزم بالخدمة الموجهة نحو العملاء ونلتزم بخدمة “112L” لكل عميل من عملائنا:
1: 1 ساعة استجابة
1: 1 يوم عمل العينة
2: 2 أيام الحل لتقديم
L: دعم مدى الحياة

تواصل مع مكاتبنا العالمية
USA
Suite 322, 8130 Loraine Ave.
Stockton, CA 95210
USA
Italy
Via Grecia,1
64026, Roseto degli Abruzzi (TE)
Hungary
Fehérvári út 75
Győr, 9028
Hungary
Korea
Gojan-ri, Cheongbuk-myeon
Pyeongtaek-si, Gyeonggi-do
Korea
South Africa
Tableview 7441
Cape Town
South Africa